حلول زراعية

زراعة

متصل

الاستدامة في الزراعة – أمر بيديك

إلى أي مدى تعتقد أن عملك كمزارع سيتغير على مدار الـ20 سنة المقبلة؟ وكيف سيبدو في عام 2050؟

هناك بعض المؤشرات المؤكدة بالفعل: سيكون لدينا المزيد والمزيد من الأفواه لإطعامها مع موارد محدودة وقيود أكثر صرامة على الإنتاج. فأنت لا تواجه التحدي وحده. فنحن ندعم الزراعة المنتجة والمستدامة بما يتيح لك حماية الأرض التي تملكها كأمانة لأجيال المستقبل بينما تقوم بتلبية مطالب المجتمع الحديث. وقد تبدو الاستدامة شيئًا نلتزم به كونه واجبًا من جانبنا وليس خيارًا. أما بالنسبة لنا فالأمر أبعد من ذلك – حيث نعتبر هذا الأمر فرصةً لنا جميعًا لترك ميراث بيئي إيجابي، وضمان احتفاظنا بتراخيص تحسين المنتجات والحلول من أجل تلبية المطالب المتزايدة على الغذاء وكذلك تحسين الظروف التي نعمل في ظلها باستمرار.

أيمكننا الاعتماد عليك في تحويل هذه الفرصة إلى واقع؟

نلعب دورًا لا غنى عنه في خلق مستقبل مزدهر للزراعة. وتقف رؤيتنا عند القرارات الصغيرة التي تتخذها أنت كل يوم، تلك القرارات التي سيكون لها حتمًا تأثيرات بالغة على أجيال المستقبل.

وعلاوةً على ذلك، فأنت تتحمل ليس فقط مسئولية أفعالك والأرض التي تعمل عليها، ولكن أيضًا مسئولية الزراعة ومستقبلها وصورتها في المجتمع بشكل عام. فبمساعدتك، يمكننا توحيد النظائر الواضحة للاستدامة والربحية، وتحويل هذه التحديات التي نواجهها جميعًا إلى فرص تعود بالفائدة على الجميع.

أيمكننا الاعتماد عليك في تحويل هذه الفرصة إلى واقع؟

انك تلعب دورًا لا غنى عنه في خلق مستقبل مزدهر للزراعة.فاننا نولى اهتماما كبيرا تجاه القرارات الصغيرة التي تتخذها أنت كل يوم و التي سيكون لها تأثيرات بالغة الاهمية على أجيال المستقبل

وعلاوةً على ذلك، فأنك لا تتحمل فقط مسئولية قراراتك و الموارد المتاحة ، ولكن أيضًا مسئولية الزراعة ومستقبلها وصورتها في المجتمع بشكل عام. فبمساعدتك، يمكننا توحيدالجهود الفاعلة و التى تؤدى الى الاستدامة والربحية، وتحويل هذه التحديات التي نواجهها جميعًا إلى فرص تعود بالفائدة على الجميع.

أنه بعد كل شيء، فأنت الشخص الذي يعكس الأفكار إلى أعمال. لأجل زراعة مستدامة. الآن وعلى المدى الطويل. إنه بيديك.

الزراعة مهنة الحياة

إنه حقًا سؤال بسيط: ما هي الوظيفة الأكبر على وجه الأرض؟ إلا أنه ليس بالسؤال السهل للإجابة عليه. ورغم ذلك، كلما فكرت فيه لابد وأن تكون الإجابة وبشكل أكثر وضوحًا: الزراعة.

أنت تعمل بجد في كل يوم من أيام السنة لتوفير أساس وجودنا – الغذاء لعالمنا. وفي نفس الوقت، يقع على عاتقك مسئولية العناية بالأرض التي تعمل عليها، وكذلك مسئولية البيئة التي نعتمد عليها جميعًا. واستلهامًا من الأفكار التي جمعناها من العمل مع المزارعين عن كُثب في جميع أنحاء العالم، أطلقنا للوجود حملة “الوظيفة الأكبر على وجه الأرض” – وهي حملة لزيادة الوعي بإنجازاتك والتحديات الكبيرة التي تواجهها. حيث توفر الحملة منصة يمكن عن طريقها أن يعبر الجميع – المزارعين أمثالك وكذلك مقدمي الدعم من كل ركن من أركان المجتمع – عن تقديرهم لعملك ودعمهم لك. هدفنا الأساسي هو إظهار الجهود التي تتصل بالعمل الزراعي والتي تُعد أمرًا مفروغًا منه لدى فئات كثيرة من المجتمع. كما نرغب في رفع الوضع العام للزراعة وكذلك تقدير ما تفعله أنت لأجلنا كل يوم.

تحدياتك هي الدافع لنـا

مهمتنا في شركة باسف هي دعمك وتمكينك من التعامل بشكل أفضل مع التحديات التي تواجهها اليوم، وأن نكون على أتم الاستعداد لمواجهة تلك التي مازالت تنتظرنا: أي زراعة المزيد من الغذاء الجيد بشكل أكثر كفاءة مع الحفاظ على مواردنا الطبيعية. وهدفنا هو الفهم العميق لما يُعد مهمًا بالنسبة لك. فنحن نسعى إلى إدراك التحديات الخاصة بك وكذلك طموحاتك وأهدافك بحيث نقدم لك حلولاً من شأنها أن ترقى بعملك وأن يتم بسهولة ويسر. واستنادًا على معرفتنا بعملك، نسخر الكيمياء ونطوّر المنتجات والحلول التي تتناسب مع احتياجاتك وتسهم في نجاحك. ومن أجل توسيع معارفنا وتسخير أوجه التضافر حيثما أمكن ذلك، فقد قمنا بإنشاء العديد من المشروعات والمبادرات التي تدور حول الاستدامة حيث عملنا معًا وعن كُثُب مع المزارعين أمثالك على إيجاد حلول مبتكرة تعود بالنفع علينا جميعًا.

القدرة التنافسية في الأسواق العالمية

تُؤتي الاستدامة في الزراعة ثمارها في نواحٍ كثيرة، وليس فقط على المدى الطويل جدًا. ويُعد توافر منتجات فعالة للغاية لوقاية النباتات أحد فوائد ممارسات الاستدامة على المدى المتوسط. إذ أن عمليات تسجيل وإعادة تسجيل منتجات حماية المحاصيل بعد عشر سنوات تتوقف إلى حد كبير على الضغط الذي يمارسه المجتمع ورجال السياسة. ويُعد الاستخدام السليم والآمن للمبيدات الحشرية شرطًا أساسيًا بالنسبة لك كي تحتفظ بقدرتك التنافسية في السوق. فقط من خلال مساعدتك لنا يمكننا الإبقاء على هذه المنتجات الموثوقة متاحة وأن المكونات الجديدة والمبتكرة تحظى بالموافقات على الرغم من اللوائح الصارمة التي نواجهها اليوم والتي يقودها المجتمع وتتحكم فيها السياسة. وعليه فإن الاستخدام المستدام والمسئول للمنتجات يساعدك على ضمان قدرتك التنافسية في سوق متعولم ومتغير باستمرار وكذا تحسينها.

اعلى