حلول زراعية

زراعة

متصل

لماذا تُعد الزراعة هي الوظيفة الأكبر على وجه الأرض؟

بالنسبة لنا في قسم حماية المحاصيل لدى شركة باسف، كان الجواب هو ما أوحى لنا بتأسيس حملة جديدة تعرب عن تقديرنا للمزارعين ودعمنا لهم في جميع أنحاء العالم.

تدعم الحملة استراتيجية العمل لدينا عن طريق تسليط الضوء على إلى أي مدى يمكننا تحويل فهمنا العميق لاحتياجات المزارعين والتحديات التي يواجهونها إلى حلول وتقنيات مبتكرة.

ومن أجل تطوير الحملة فقد بحثنا إلى أي مدى يرى المزارعون والمستهلكون الدور الذي تلعبه الزراعة فضلاً عن دور كل منهم. ينبغي على المزارعين الافتخار بمهنتهم؛ فهم يحملون مسئولياتهم تجاه المجتمع والبيئة محمل الجد.

صور معبرة للمزارعين والمحاصيل من جميع أنحاء العالم تقدم الجواب. حقـًا الزراعة هي الوظيفة الأكبر على وجه الأرض! وتعبر أيادي المزارعين عن تفانيهم في العمل الجاد في كل مكان. كما تتحمس شركتنا أيضًا وتفتخر بالإسهام في الزراعة والتحديات التي يواجهها المزارعون.

الاستفادة من كل بذرة

الاستفادة من كل بذرة

هل توجد أراضٍ زراعية كافية لكي تنمو فيها جميع هذه البذور؟ لأجل الاستفادة من كل بذرة، تعمل شركة باسف مع المزارعين على تسخير الكيمياء التي تضيف إلى معرفتهم معالجات مبتكرة

الاستفادة القصوى من الموارد الثمينة

في المستقبل، سيحتاج العالم إلى المزيد من المحاصيل، ومحاصيل ذات جودة عالية أيضًا.

وبالتالي، هناك بضعة أشياء تعتبر أغلى من التربة حيث تبدأ هذه المحاصيل بالنمو. ولضمان الإبقاء على التربة صحية وخصبة غدًا، لابد من معالجتها اليوم بعناية واحترام. تعمل شركة باسف مع المزارعين على تسخير الكيمياء التي يمكنها أن تحافظ على خصوبة التربة مع كميات مناسبة من المياه والمغذيات. ترشيد استخدام الأراضي والتخطيط للمستقبل.

للمستقبل.

بمساعدة شركة باسف، تكمن المسألة في أيادي المزارعين

تسخير التكنولوجيا لصالح الأراضي

مع كل عام يمر، من المتوقع أن ينتج المزارعون المزيد من المحاصيل عالية الجودة لإطعام السكان الذين هم في تزايد مستمر وتزداد مطالبهم.

قد تكون المهمة مستحيلة بدون التكنولوجيا. ونحن في شركة باسف نقدم الدعم للمزارعين ليكونوا على اتصال مع الابتكارات والحلول والناس، تلك العوامل التي تمكنهم من تحسين الإنتاجية، ورفع الكفاءة، والبقاء في طليعة مهمتهم. لذا يمكن تلبية المطالب المتزايدة عامًا بعد عام.

للمستقبل.

بمساعدة شركة باسف، تكمن المسألة في أيادي المزارعين

إنتاج ما يكفي لإطعام العالم

مع كل عام يمر، من المتوقع أن ينتج المزارعون المزيد من المحاصيل عالية الجودة لإطعام السكان في أقل من 40 عامًا، سيكون هناك 3 مليارات نسمة على هذا الكوكب

لذا فإن مسألة زراعة ما يكفي من الغذاء ذو الجودة العالية من الأراضي المتاحة ستكون صعبة للغاية. ولهذا السبب تعمل شركة باسف مع المزارعين لتسخير الكيمياء التي تساعد على زيادة الغلال وإنتاج المزيد من المحاصيل المناسبة والصحية. ويكمن الجانب الأكبر في ضمان أننا

للمستقبل.

بمساعدة شركة باسف، تكمن المسألة في أيادي المزارعين

زراعة المحاصيل ذات الجودة العالية

تعداد السكان في تزايد، وكذلك توقعات الناس

يقع الضغط على المزارعين لزيادة الغلال وإنتاج المحاصيل ذات الجودة العالية. وقد تؤدي التوقعات إلى نتائج عظيمة.

لهذا السبب تعمل شركة باسف مع المزارعين على تسخير الكيمياء التي تساعد على زراعة المحاصيل المناسبة والصحية ذات الجودة العالية والتي يريدها العالم.

للمستقبل.

بمساعدة شركة باسف، تكمن المسألة في أيادي المزارعين

اعلى